إتحاد قيادات المرأة العربية” يوجة الشكر والتقدير لشركة “فاركو للأدوية” للتعاون في اغاثة السودان

0 36

إتحاد قيادات المرأة العربية” يوجة الشكر والتقدير لشركة “فاركو للأدوية” للتعاون في اغاثة السودان

سليمان” والأمين العام للإتحاد الدكتورة “هالة عدلى حسين” آسمي أيات الشكر للدكتور” شرين عباس حلمي” “رئيس مجلس إدارة شركة فاركو للادوية. وذلك لتعاونة مع إتحاد قيادات المرأة العربية لشد آزر الدولة الشقيقة السودان


وقالت الدكتورة” صباح الحكيم “المتحدث الرسمي لأمانة الإتحاد أن رئيسة الاتحاد الدكتورة بدرية سليمان والدكتورة هالة عدلي حسين الأمين العام لإتحاد قيادات المرأة العربية وجميع الأعضاء بمختلف الدول العربية يقدمون جزيل الشكر للدكتور شرين حلمي رئيس مجلس إدارة شركة فاركو للأدوية لتعاونة  مع إتحاد قيادات المرأة العربية بمساعدات عينة حوالي “2” طن من الأدوية التي تحتاجها  دولة السودان المنكوبة.
وقالت الدكتورة “هالة عدلى حسين الأمين العام للإتحاد
ان الدكتور شيرين عباس حلمى يمتلك  30 عامًا من الخبرة المهنية في صناعة الأدوية. وعلى مدار السنين، تم تعيينه في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة فاركو، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة البترجي للأدوية بالمملكة العربية السعودية، وعضو مجلس إدارة شركة فارما كومبلكس (PharcoImpex)، برومانيا.
تَخَرَّج حلمي عام 1981، حيث حصل على درجة البكالوريوس من كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية، ثم حصل على ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.