فروع إتحاد قيادات المرأة العربية “يعلن ” دعمهم ومآزرتهم لرئيسة الإتحاد الدكتورة ” بدرية سليمان ”

0 1٬003

فروع إتحاد قيادات المرأة العربية “يعلن  ” دعمهم ومآزرتهم لرئيسة الإتحاد الدكتورة ” بدرية سليمان ”  

بكل الحب والعرفان والتقدير لشخص ومكانة الدكتورة بدريةسليمان، تعلن
فروع إتحاد قيادات المرأة العربية ” عن دعمهم ومآزرتهم لرئيسة الإتحاد الدكتورة ” بدرية سليمان ”
كتبت- إسراء عمر
لقد أعلن رؤساء فروع إتحاد قيادات المرأة العربية -الذي تترأسه الدكتورة ” بدرية سليمان”-وكذلك أعربت الدكتورة” هالة عدلى حسين ” الأمين العام للإتحاد عن دعمهم ومآزرتهم للدكتورة” بدرية سليمان ” -التي حرصت على لم شمل إتحادقيادات المرأة على مستوي الوطن العربي

وقد أعرب الجميع عن بالغ أسفهم ومساندتهم لشخص الدكتورة بدرية سليمان الرفيع،ولشعب السودان ؛وبخاصة بعدالأحداث الأخيرة التي حدثت في دولة السودان الشقيقة .
كما قالت الدكتورة ” صباح الحكيم ” المتحدث الرسمي للأمانة إتحاد قيادات المرأة العربية أن رؤساء فروع إتحاد قيادات المرأة العربية على مستوى الوطن العربى بالأصالة عن أنفسهم وبالنيابة عن أعضاء الإتحاد جميعا وعلى رأسهم الأمين العام للإتحاد يدعم الدكتورة “بدرية سليمان ” رئيسة إتحاد قيادات المرأة العربية ،

وأنهم مع الإتحاد جنبا الى جنب مع رئيسته د. بدرية التي تمر بمحنة في بلدها ، كما يقاسمها الجميع هذا الألم- فنحن جميعايجمعنا دم وعروبة وقومية -حتى تتخطاها بالإيمان والصبر والعزيمة…
ومن جانبها قالت الدكتورة ” هالة عدلى حسين ” الأمين العام للإتحاد سنقف معا كنسيج واحد لدعم اتحادنا ورئيسته وسيستمر بتوفيق من الله تحت قياده د .بدريه سليمان صاحبة الأيادي البيضاء على ميلاد هذا الإتحاد .
وأضافت الدكتورة ” مها صالح ” رئيسة فرع ” الأردن ” أن الدكتورة ” بدرية ” رئيسة إلاتحاد لم تؤول جهدا من أجل الوصول بهذا الإتحاد لبر الأمان والثقة التي حاز عليها على مستوى الوطن العربي..
ولن ولم ننسى كرم ضيافة وحفاوة الإستقبال ومحبة شعب السودان وعلى رأسهم الدكتورة “بدرية ” وسنتخطى بإذن الله كل ما قد يحدث بقلب واحد ويد واحدة .
كما أكدت كلا من رئيسة “فرع مصر ” وفرع “لبنان ” وفرع فلسطين ” وفرع موريتانيا ” وفرع الأردن ” وباقى رؤساء فروع الدول العربية على أن ” الإتحاد كيان متماسك قوي الأركان ،وسنستمر بوحدتنا مع بعضنا البعض كجسد عربي واحد .
حفظ الله شعوبنا العربية جميعا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.