إتحاد قيادات المرأة العربية يعلن عن بدء التسجيل في الدورة التدريبية العامة للملكية الفكرية

0 593

إتحاد قيادات المرأة العربية يعلن عن بدء التسجيل في الدورة التدريبية العامة للملكية الفكرية

يسعدنا أن نشارك معكم الإعلان عن جلسة جديدة من الدورة التدريبية العامة للملكية الفكرية المخصصة لمصر DL101AEG20S2 و المقدمة بطريق التعليم عن بعد من خلال الإنترنت (Online distance Learning Course)، و التي تنظمها الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية (NIPA) بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO).

تم فتح باب التسجيل اعتبارًا من 14 مايو 2020 و يستمر حتى 22 يونيو 2020.

تبدأ الدورة التدريبية في 6 يوليو 2020 و تستمر حتى 6 سبتمبر 2020.

تقدم الدورة التدريبية المبادىء و المفاهيم الأساسية للملكية الفكرية في ظل قانون حماية حقوق الملكية الفكرية المصري و الاتفاقيات الدولية المعنية. تتناول الموضوعات المطروحة مجالات الملكية الصناعية من براءات الاختراع و العلامات التجارية و الرسوم و النماذج الصناعية و الأصناف النباتية الجديدة، و مجالات الملكية الأدبية من حق المؤلف و الحقوق المجاورة، و كذلك المعارف التقليدية و المصادر الجينية و الفلكلور، و علاقة تلك الموضوعات بالتنمية الاجتماعية و الاقتصادية.

موضوعات الدورة التدريبية مفيدة لكافة أفراد المجتمع فكلنا يستخدم يوميًا العديد من المنتجات و الخدمات التي تنطوي على حقوق للملكية الفكرية. كما أن هذه الدورة التدريبية هامة بوجه خاص للباحثين و الدارسين و الطلبة و أصحاب المشروعات في مختلف المجالات العلمية و الأدبية و الفنية.

يوفر نظام التعلم عن بعد عبر الإنترنت لك المرونة في اختيار وقت و مكان الدراسة المناسبين لك. تتوفر المادة العلمية لكل وحدات الدورة التدريبية في صورة يسهل حفظها على جهاز الحاسب الخاص بك أو طباعتها. كما تتيح منصة الدورة التدريبية منتديات للنقاش يمكنك من خلالها التواصل مع مجموعة المدربين المتخصصين في مختلف مجالات الملكية الفكرية و مع المشاركين الآخرين.

لا توجد رسوم للاشتراك في الدورة التدريبية فهي مقدمة في صورة منحة دراسية مجانية.

باجتياز المشترك الامتحان النهائي بنجاح يحصل على شهادة معتمدة من المنظمة العالمية للملكية الفكرية و أكاديمية البحث العلمي

التواصل عبر whats app رقم ٠١٠٠٣٤٢٦٩٦٢

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.