إتحاد قيادات المرأة  العربية فرع جمهورية مصر العربية ندوة بعنوان ( دور الفن في خدمه قضايا المجتمع )

0 656

نظمت الدكتوره / جيهان رجبعضو لجنه التعليم باتحاد قيادات المرأة  العربية فرع جمهورية مصر العربية  و وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع تنمية البيئة جامعة عين شمس ندوة بعنوان ( دور الفن في خدمه قضايا المجتمع )

شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة عين شمس اليوم اقبالاً كثيفاً لندوة دورالفن في خدمة قضايا المجتمع .

والتي نظمها قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجامعة عين شمس بالتعاون مع قطاع شؤون التعليم والطلاب و أسرة من أجل مصر المركزية.
وقدمت ا.د جيهان رجب وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعضو اتحاد قيادات المرأه العربيه فرع مصر كلمة اعربت فيها عن سعادتها بأستضافة النجمة ليلي علوي
ويأتي ذلك استجابة لدعوة فخامة الرئيس لبناء الانسان واتاحة الفرصة للقوة الناعمة في المساهمة في بناء العقل الجامعي للشباب داخل الجامعة
ان نبض الجامعة يأتي من خلال المواسم الثقافية المتنوعة التي تسهم في تشكيل ثقافة الطلاب في شتى مجالات الحياة المختلفة واعتبار الفن رسالة سامية لها دور في تنوير المجتمع .

حيث أعربت الفنانه ليلي علوي ضيفه شرف الندوه علي ان الفن هو القوة الناعمة في الارتقاء بالمستوى الثقافي للمجتمع

فقد اصبح للفن ادوار متعددة تتجاوز دوره المباشر المتمثل في فيلم أو مسرحية أو أغنية ما. واهم هذه الأدوار هو خدمة القضايا الإنسانية وخدمة الفئات المهمشة والمحتاجة في مجتمعاتهم.

ونظرا لقوة تأثير الفنان، باتت المنظمات الدولية كالأمم المتحدة تلجأ إليه لمساعدتها في إثارة قضية إنسانية ما على مستوى محلي أو حتى على مستوى دولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.