إتحاد قيادات المرأة العربية يهنئ الأستاذة صفاء الأشقر ” رئيس لجنة التعليم ” لفوزها بمنحة Techwomen “نساء في STEM” المقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية – مكتب العلاقات التعليمية والثقافية بالشراكة مع المعهد الدولي للتعليم – نيويورك.

0 640

إتحاد قيادات المرأة العربية  يهنئ الأستاذة صفاء الأشقر  ” رئيس لجنة التعليم ” لفوزها بمنحة Techwomen “نساء في STEM” المقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية – مكتب العلاقات التعليمية والثقافية بالشراكة مع المعهد الدولي للتعليم – نيويورك.

 

 

يهنئ إتحاد قيادات المرأة العربية برئاسة الدكتورة بدرية سليمان رئيس الإتحاد والأمين العام الدكتورة هالة عدلي حسين الأستاذة صفاء الأشقر لفوزها بمنحة Techwomen “نساء في STEM” المقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية – مكتب العلاقات التعليمية والثقافية بالشراكة مع المعهد الدولي للتعليم – نيويورك حيث تشارك الأشقر في هذا البرنامج كخبيرة في مسار “STEM للابتكار الاجتماعي من أجل التنمية المستدامة”.

ويهدف البرنامج إلى ربط أميز خبيرات STEM في العالم ببعضهن وتوفير تأهيل متخصص رفيع المستوى لهن في أقوى شركات وادي السيليكون- كاليفورنيا ليقدن مبادرات STEM في مجتمعاتهن وفي العالم وزيادة حجم تأثيرهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.