مشاركة إتحاد قيادات المرأة العربية في حفل تخرج المشروعات المحتضنة الدورة السابعة لحاضنة الأعمال

0 18

مشاركة إتحاد قيادات المرأة العربية في حفل تخرج المشروعات المحتضنة الدورة السابعة لحاضنة الأعمال

 

بدعوة كريمة من الدكتورة هبه زكي المدير التنفيذي لحاضنة أعمال كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة مشاركة الدكتورة هالة عدلي حسين الأمين العام لإتحاد قيادات المرأة العربية في حفل تخرج المشروعات المحتضنة الدورة السابعة لحاضنة الأعمال والدورة الثالثة لرائدات الأعمال حيث تم احتضان ٦ مشروعات من الدورة العامة السابعة و٦ مشروعات من دورة الإحتضان المتخصصة لرائدات الأعمال


حيث تم تكريم ادبي لمشروعات
” tours,Athar,Efika,Valo,Tcaf
وفاز في المركز الثالث مشروع Valo
وهي أول منصة إلكترونية متخصصة في تصميم وتسويق وحدات الزجاج اليدوي باستخدام تقنية الواقع المعزز في مصر،و تتيح المنصة للعملاء اختيار تصميم خاص متفرد بهم للوحدات بصورة فورية باستخدام معاينة الوحدة افتراضيا من خلال تقنية الواقع المعزز في مكان التركيب الفعلي.


وفاز في المركز الثاني Stalions med للإرشاد المهني والتدريب.
تهدف لتقديم خدمات الإرشاد المهني وتدريب المهارات المهنية لخريجي الكليات الطبية من خلال منصة إلكترونية تجمع ما بينهم وبين المتخصصين المحترفين في شتى المجالات الطبية والمصمم خصيصًا لتلبية احتياجات القطاع الطبي في مصر والوطن العربي.
برامجنا المميزة مصممة بدقة لتأهيل الخريجين لسوق العمل وتسعى باستمرار لتسهيل عملية تحديد واختيار المسار المهني والتطوير الوظيفي لحديثي التخرج.
مهمتنا هي توفير كل الخبرات والمهارات اللازمة لدعم الخريج في رحلته للوصول للمسار المهني الأنسب له في أسرع وقت وبأقل مجهود وبأسعار خدمية مناسبة.
وفاز بالمركز الأول Book Shuffle”
وهي منصة إلكترونية تهدف إلى تداول الكتب المستعملة. تتيح لك المنصة الفرصة أن تُنشأ مكتبة افتراضية متنقلة لعرض الكتب المستعملة للبيع أو التبرع، وتتيح لك أيضًا أن تبحث بين آلاف الكتب عن قراءتك التالية بأسعار معقولة وفي منطقة مجاورة.
متمنيين لجميع المشروعات بالتوفيق والنجاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.